متواجدين ومشرفيني ^_^

شرفتوني وآنستوني :)





رجاء خاص لمن يقتبس أن يقوم بكتابة اسمي تحت الاقتباس

آلاء علاء الدين

:)

A'laa's bookshelf: read

الآن نفتح الصندوق
The Secret


A'laa's favorite books »
}

08 ديسمبر، 2012

"‎
وصديقتي أحبت لأول مرة
نظرت لعينيها فوجدت سعادة أفهم معناها جيدا
واحتضنتها فإذا بها ترتعش
لا تستطيع أن تصفه لي بقدر ماهي تراه
اسكتَها وقلت أنا أفهمك لا تتكلمي فقط أغمضي عينيك واحكي لي بهدوء ماذا حدث

وعندما بدأت تسرد ما حدث وكيف كان اللقاء تذكرت لقاءنا الأول

الأعين التي تعانقت
والقلوب التي تسارع نبضها
والزمان الذي توقَف عن الجريان
والناس الذين أصبحوا وهم حولنا
والعالم الجديد الذي دخلته معك منذ ذلك اليوم
وتهت فيه
وعُدت أنت وحدك وتركتني تائهة

ولا أزال أبحث عن مرشد ولا دليل لي غير عينيك

تحكي هي لي وأراني أنا في كليماتها

انتهت حكاية صديقتي
ولا تزال تلك الابتسامة البريئة علي وجهها

قلت لها :
لا تتركي نفسك في هذا العالم وحيدة
تشبثي به جيدا ألا تتوهين منه
وقتها ستندمين علي بريق عينيك هذا عندما تقابلينه

أحبك

واحتضنتها ورحلت قبل أن تري دموعي :(


ليست هناك تعليقات: