متواجدين ومشرفيني ^_^

شرفتوني وآنستوني :)





رجاء خاص لمن يقتبس أن يقوم بكتابة اسمي تحت الاقتباس

آلاء علاء الدين

:)

A'laa's bookshelf: read

الآن نفتح الصندوق
The Secret


A'laa's favorite books »
}

19 أغسطس، 2012

عناق أرواح



كنت لا أعرفه
مجرد صديق آخر علي الفيس بوك
أضفته صدفة بسبب تشابه الأسماء

رسالة شكر غاية في الرسمية وانتهي الموضوع !

لكن كان هناك رابط خفي بيني وبين اسمه
أحب أن أقرأه
أشعر بألفة غريبة في أعماق حروفه

كم حاولت أن أعرف من هو
وأن أراه
أو اكتشفه
فقط من حسابه

لا صور لا كلام لا شئ

جذبني غموضه

 أشعر أنه جزء مني وأنا لا أعرفه !

كنت استشعر الصدق في ملفه

شئ ما كان يجعل نبضات قلبي تتسارع عندما أراه متواجدا !

لم نتحدَث قط !   

حتي يئست.. لن أعرفه وكيف ذلك وأنا حتي لا أعرف من هذا ولا أين ولا كيف جاء !

ولا أعرف سبب الصلة التي بيني وبينه

ولا سبب هذا الانجذاب الغريب !

أغلق حسابات وافتح أخري
ويظل هو أول من أضيف إلي قائمة أصدقائي

لم أنسه قط !

كنت أحاول اكتشافه
لأعرف سبب انجذابي له

لم أصل لشئ !
وقتها توقَعت أنني جُننت
شعرت أنني أخون حبيبي في أوقات أخري !

لكن ما كان بداخلي لم يكن يوما  حبا قط !

كثيرا من الأوقات تأتي عليَ ولا استطيع أن أفهم قلبي !
ولا أفهم نبضاته
وكانت تلك الأوقات وأنا اتجوَل في حسابه من أشد أوقات اغترابي عن قلبي

طرق رسائلي مرَة ومرَة ومرَة
كل الرسمية والاعتياد كان في كلماتنا !

لقد جُنَ قلبي من قراءاتي !

هكذا قلت وحاولت أن أنسي هذا الانشغال الغريب

وفي مرَة كنت أنزف هناك داخل حياتي خلف باب هش

أرسل رسالة ككل مرة

ولم آذن له بالدخول لكنه دخل !

ولا أدري كيف اختصرت كل عائلتي وأصدقائي فيه !
كيف صار أبا لروحي الطفلة!
كيف صار أماني وملجأي ومخرن أسراري وضحكتي

لا أدري كيف أصبحت بداخله في نفس الوقت الذي أصبح فيه هوأيضا داخلي لنكوِن أعقد متاهة حب في التاريخ !

حب من نفس النوع الذي يربطك بالله حتي لو كنت عاصيا ,, وبأمك حتي لو كنت عاقا !

كيف أصبح هو كما هو أنا !!

لا أدري..

فقط في مكان ما بين عالمين وجدني
وفي مكان ما بين نبضات قلبي المبهمة وجدته

ليس حبيبا ولا صديقا ولا أخ ولا أي شئ

فقط هو كما هو لا يكتب ولكني أقرأه !

لا يوصف كما البشر بل هو مقياس جمال الأشياء

أجمل من صوت العصافير وألوان الزهور ورقة الفراشات
وأنقي من ضحكة طفل


كنت أعرف عن وفاء الصديق وعشق الحبيب وحنان الأب

لكن منذ قابلت اسمه واحببته قبل أن أحبه عرفت معني "عناق الأرواح"

آلاء علاء الدين
19-8-2012
لغبطة برائحة البانسيه لــ / آلاء علاء الدين


ليست هناك تعليقات: