متواجدين ومشرفيني ^_^

شرفتوني وآنستوني :)





رجاء خاص لمن يقتبس أن يقوم بكتابة اسمي تحت الاقتباس

آلاء علاء الدين

:)

A'laa's bookshelf: read

الآن نفتح الصندوق
The Secret


A'laa's favorite books »
}

14 يوليو، 2012

مجهول علَمني نفسي


عن مجهول اتحدَث
ولأول مرة لا أخجل
أن أعلن أني هائمة
بملاك في هيئة بشر
........

علَمني نفسي فيه
علَمني كيف أكون
علمَني فنَ الأنا
وأن اعشقني بجنون
.............

علَمني تكرار الحب
أن أحياه بلا ملل

فنَ الحرية
والصبر
والضحك
والخجل

فن البكاء بلا وهن
علَمني الرقص بلا نغم
وأن لا أبالي بالألم

........
أن أغرس في جرحي سكينا
أخرُسه
لو كان بذرة ذُلٍِي
.............

شيطان أعشقه
وملاك يبهرني
بشريٌ خارق
ورجل أصلحني
أب قبل أوانه
أصحابي وعائلتي

.........

هو ألهمني أحلامي
جعل القمَة منزلي
يصدقني
يعيشني
وأنا أحياه
أراه بلا كلِم

............

ربطنا عشق قديم
زال من بني آدم
لا مادية تحكمُه
لا رغبة تكسوه
ولا غرض بنهايته

عشق يبقي القلوب حية
من ذلك النوع البرئ
كتبه غابيٌ قديما علي لوح
وتناساه البشريُ الدنئ

نبت مع بني آدم وخنقوه
ونحن ذرعناه من جديد

أقصد....

هو زرعه من جديد
انبته في صحرائي
وسقاه بالنقاء

جعلني أنسي ظلماتي

..............

والآن يقول أني زهرة
وفراشة ونبتة خضرة !

ياسيدي لا تكذب

أنت من زرع الزهرة
أنت اطلقت الفراشة
أنت جعلت النبتة خضرة

أنا فقط كنت التربة

................

أنت أصل البشرية
بين ذراعيك خٌلق آدم
وقلبك كرة أرضية

............

عندك أنت فقط السحر حقيقة
والكذب يخجل من أمره

أول القوافي وآخر الأغاني
أول الكتب والقرَاء

أول عصفور غرَد

بذرة الجمال هناك في راحتيك
مطلع القمر بين عينيك

أنت جذر كل شجرة

توقف عقلي عن التصوير !!


لكن قلبي يتحدَث

وبما أن القلوب جمدت
سيلزمكم أن تروه
حتي تتعلَموا فن تحدٌث القلوب

لكن...

عفوا إنِي أنانية
عندما تتعلَم البشرية
أن تُبقيِ أهوائها خفية
أن تقتل كل الرغبات الحيوانية

سأمنحها هدية
اسمها مجهول علمني نفسي
علمني أن أحيا

مجهول علمني الحب وسحره


آلاء علاء الدين
14.7.2012


ليست هناك تعليقات: