متواجدين ومشرفيني ^_^

شرفتوني وآنستوني :)





رجاء خاص لمن يقتبس أن يقوم بكتابة اسمي تحت الاقتباس

آلاء علاء الدين

:)

A'laa's bookshelf: read

الآن نفتح الصندوق
The Secret


A'laa's favorite books »
}

03 يناير، 2012

رسالة إلي حبيبي

حبيبي اليوم زفافي

أخبرك لكي تأتي وتراني وأنا أرتدي ذلك الفستان الذي طالما حلمت به

وأرتدي اخاتما لزواجي وعليه اسمان اسمي و لا .. ليس اسمك

جاءت اللحظة التي كنت انتظرها منذ بلغت الثامنة عشرة لتكون يدي في يد إنسان غير أبي وأخي

إنسان لم أترب معه ولم أره قط في حياتي إلا مذ عدة شهور


هذا الإنسان .. ليس أنت ياحبيبي ليس أنت


جاءت اللحظة التي أترك فيها غرفتي الطفولية في منزل أبي لأرتب منزلا آخر يخصني هذا المنزل ليس ملكك ياحبيبي ليس ملكك !!



جاءت اللحظة التي أزف فيها علي مرأي من مدامع أمي وأبي وأنا أحاول جاهدة أن أشعر نفسي بالسعادة لأنني سأصبح شريكة أحدهم .. ولكن ألم أن هذا ليس أنت يوجعني ياحبيبي ..أرجو من ربي أن يسامحني

سأسعده ياحبيبي كما كنت أود أن أسعدك

سأجعله ملكي ومملكتي وحياتي وسأسلمه مفاتيح قلبي الذي لم تكن أنت أمين عليه!!

ليس ذنبي أنك نسيتني !!

وليس ذنبه أنه أحبني !!

سأكون معه للنهاية

لذا أكتب لك هذه الرسالة حبيبي لتعلم أن كلمة النهاية وضعت علي قصتنا بيديك أنت وليس بيدي أنا

عندما دهست قلبي الصغير بحذائك ونسيت كلمات حبك الذي طالما تغنيت بها !!

عندما قسوت عليَ وجرحتني وأهنت أنوثتي ونسيت أنني لم أكن لرجل قبلك قط !!

عندما كنت سبب في دموعي علي وسادتي

عندما كنت الألم الذي يلاحقني والكل يأخذ حذره من أن يذكرك أمامي كي لا يوجعوني !!

تري هل رأيت دموع أمي وهي ترثيني وأنا مريضة ببعدك عني؟؟

تري هل رأيت انهياراتي حينما علمت أنك ذهبت لغيري؟؟


والآن فقط تذكرتني؟؟؟؟

أألآن عدت؟؟

أألآن تذكرت أنني كنت أحبك إلي الجنون؟؟

أم أن امتلاكك الرجولي وغرورك أوجعوك لأنني لم أصبح ملكك؟؟

أنا لست شيئا ياحبيبي لكي تتركه وقتما شئت وتعيده وقتما شئت !!

أنا أنثي وأنت لا تفهم معني الأنوثة

لاتفهم معني إهانة الأنوثة

تركتني وذهبت لمن هي أقل مني ولم تدافع عن حبي لحظة !!

فتركتك وذهبت لمن هو أفضل منك ومن دافع عني قبل أن أحبه في كل لحظة ولحظة !!


أنظر لها ياحبيبي لا تكرر مأساتي معها !! لا ذنب لها في فشلك وإلا اتركها لا توجعها !! لا تجعل كل حياتك سبب في وجع علي وجع لمن أحبوك!!

أنت مغرور ياحبيبي مغرور وغرورك سرق من شخصيتك كل شئ جميل

ابتعد عني يكفي .. لن أرد علي رسائلك بعد هذه اللحظة !!

فقد اعطيت عمري لرجل غيرك ومن حقه أن يشعر بأني له ياحبيبي لا أنت لست حبيبي حبيبي من ينتظرني بالخارج الآن

من سيدفئ يدي بدفء بقائه بجانبي
من سيشعر قلبي أنه لا زال علي قيد الحياة

إلي اللقاء ياسيد أحبائي السابقين فسيد أحبائي كلهم يناديني !!


ليست هناك تعليقات: