متواجدين ومشرفيني ^_^

شرفتوني وآنستوني :)





رجاء خاص لمن يقتبس أن يقوم بكتابة اسمي تحت الاقتباس

آلاء علاء الدين

:)

A'laa's bookshelf: read

الآن نفتح الصندوق
The Secret


A'laa's favorite books »
}

31 أكتوبر، 2011

كام مرة اتسألت مالك وقولت مليش بس متضايق؟
طيب متضايق ليه؟ معرفش هي جت كدة
ياحول الله يارب متضايق وخلاص؟
آه والله
طيب مفيش حاجة حصلت؟
لا مفيش بجد أنا صحيت لقيت مودي مش مظبوط
الله طيب اكيد في حاجة يابني متقنعنيش
..............................................................
إذا مررت بهذه الحالة فاسأل نفسك

هل تصلِِِِي؟

لو كنت لا تصلي فهذا هو سبب همك

وأما لو نعم.. فهل تقرأ القرآن؟

لو كنت لا فهو إذا سبب همك

وأما لو نعم.. فهل كنت مداوما علي خير وقطعته؟

لو كنت نعم فهذه إذا العلَة

ولو كنت لا.. هل طرأ علي حياتك ذنب كبير كنت تستحيي من فعله سابقا؟

لو نعم إذا هذا هو سبب الهم

ولو لا.. اسأل نفسك هل أنت تؤدي واجباتك بحق؟

هل تطيع والديك؟

هل تبتسم في وجوه من حوالك؟

هل خسرت أحدا ما بخطئك؟

هل ظلمت؟

هل كذبت؟

هل أخطأت ولو بقيد أنملة؟

في كل الأوقات الحل واحد والطريق واحد
الحل الوحيد هو أن تناجي الله وتقول له أذهب همي وغمي أبعد عني كل ضيق اشرح صدري وحتي لو كنت أنت لا تعلم سبب همك فتأكد أنه يعلم السبب أكثر منك


((اللهم إنا نعوذ بك من الهم والحزن ونعوذ يك من الجبن والبخل ونعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال))

ليست هناك تعليقات: