متواجدين ومشرفيني ^_^

شرفتوني وآنستوني :)





رجاء خاص لمن يقتبس أن يقوم بكتابة اسمي تحت الاقتباس

آلاء علاء الدين

:)

A'laa's bookshelf: read

الآن نفتح الصندوق
The Secret


A'laa's favorite books »
}

11 أغسطس، 2011

للحظات جلست مع نفسي لأجد أن كل حبل للنجاة لي قد انقطع إلا حبل ربي

 .وأدركت أن ما أنا فيه الآن إنما هو من سوء نفسي
.
للحظات استرجعت لحظات قديمة,
لحظات أوحلتني في عذاباتي الآن .

للحظات كنت اعتقد أنني سأنتصر لمجرد أنني سأفعل ما بوسعي لهزيمتهم 
ولم أدرك أن ربي قادر علي خسف الأرض بي في لحظة يقول فيها (كن )....للحظات كنت افتخر بنجاحاتي 

ولم أدرك أن نجاحي كله بتوفيق ربي

فأراد ربي أن يثبت لي هذا ...للحظات كنت أفعل الذنوب وانتشي  وأسعد 

ولم أبالي بأن ربي فوقي يراني وسيحاسبني

... أخطأت وعصيت وتكبرت لأني بشر

ولكن ربي رحيم 

علمني أن لا نجاح إلا بتوفيقه ومهما سعيت لن أنجح إلا عندما أسعي إليه,

وأن قبح الذنب ليس في الذنب ولكن في استكباري وأنا أفعله 

أحبك ربي لأجل ماعلمتني وأحبك ربي لأجل ما اعطيتني وأحبك ربي لأجل ما أخذت مني أنا حزنت ولكن لم أدرك أنك لو اعطيتني مزيدا لكنت عصيتك أكثر أحمدك ربي علي كل قضائك وجميع قدرك

ليست هناك تعليقات: