متواجدين ومشرفيني ^_^

شرفتوني وآنستوني :)





رجاء خاص لمن يقتبس أن يقوم بكتابة اسمي تحت الاقتباس

آلاء علاء الدين

:)

A'laa's bookshelf: read

الآن نفتح الصندوق
The Secret


A'laa's favorite books »
}

03 يوليو، 2011

رسالة إلي مجهول

تأتي عليّ بعض الأوقات أفتقدك كثيرا
أعلم أنه ضرب من الجنون أن تفتقد شخص مجهول
ولكني أعلم أنك هنا في مكان ما تبحث عني  كما أبحث عنك
فأفكر فيك وأحبك قبل أن أراك وأعشقك
ربما من رأفة ربي يصلك إحساسي وتحبني وتعشقني دون أن تراني
ونلتقي حين نلتقي وكأننا نعرف بعضنا منذ دهورا

أتعرف ذلك الشعور حين تنتظر شخص ما دون أن تعرفه؟؟
كيف سيكون شكلك؟؟
كيف ستكون ابتسامتك؟؟
هل لو كنت تمتلك شاربا سأغير رأيي وأحب الرجل ذو الشارب؟؟
أم أنني سأجبرك كي تزيله؟؟
هل ستكون طويلا جدا ام عادي القامة؟؟
هل ستكون محبا للخروج أم بيتوتيا؟؟
وهل أنا سأتقبل هذا أم لا؟؟

هل ستكون متبسما ضحوكا؟؟
أم من نوع الرجال الذين أسميهم _حضرة الناظر_؟؟
اووووه ربما من _الناس الرايقة_ :).
هممممممممم أو ربما مختلف عن كل هؤلاء وهذا ما أنا متأكدة منه
أتعرف لم أنا متأكدة هكذا؟؟
لأنه لو لم تكن مختلف إذا لم سأختارك من بين كل هؤلاء؟؟؟

هل ستكون حنونا وتعاملني كصغيرتك كما أحب؟
أم ستتخذنني صديقتك المقربة إلي قلبك؟؟
أم سأكون كلاهما بالنسبة لك؟؟
بالنسبة لي وقتها سأعتبرك كل أهلي وأصدقائي وأحبتي

هل ستزجرني عند نومي عن صلاة الفجر؟؟
هل ستتحمل أصلا إيقاظي كل يوم؟؟
ستراجع معي القرآن أليس كذلك؟؟
ستحب أن تراني متفوقة وأنا أعلم ذلك :)
سنكون معا في كل مكان ياحلمي

ياإلهي كلما فكرت بكل هذا اشتعلت فضولا لكي أقابلك
أجل فضولي الآن أقوي من شوقي
أريد أن أري هذا النصف الآخر الذي يتحدثون عنه
كيف إذا نعيش_ قبل أن نتقابل_ بدون نصفنا؟؟؟
هل سأشعر فعلا أنك تكملني كما يقولون؟؟
هل سأقشعر في تلك اللحظة التي يصيب فيها خاتمك اصبعي ويختلط عندي الشعور بالارتباك والإحراج والسعادة معا؟
أتعلم أنا لم أرتبك في حياتي قط عند تحدثي مع أي شخص وربما أثق في نفسي لدرجة الغرور
لاأعرف كيف سيكون الارتباك هل ستعلمني ياعزيزي؟؟

علمني ماتشاء إذا سأكون تلميذتك النجيبة
سأتعلم كيف أجعلك تضحك حتي ينتهي الضحك من الدنيا
سأتعلم كيف أحتمي بك منك
سأتعلم كيف أثق بك فأمسك بيدك وأغمض عيني وأسير معك
سأتعلم كيف أكتب في الحب وعن الحب والحب والحب فقط
سأتعلم كيف أبقي لساعات ساجدة شاكرةلربي عليك
سأتعلم أن أطهو الطعام الذي تحب وأن لا آكل غيره لأنال جزء من محبتك في طعام يتدفق لكل خلايا جسدي فيبني جسدي حبك وحبك أنت فقط
سأتعلم أن أحب الألوان التي تحب وسأجعلها ألوان بيتنا لكي تنال عيني مما تحب أينما نظرت
سأتعلم أن أحب تاريخ ميلادك وتاريخ لقائي بك وسأنسي ميلادي ..ميلادك أتي بك إلي الدنيا لتقابلني وميلادي يوم لقائك أنت فلم أحفظ تاريخ ميلادي وأنا لم أولد قبلك

سأتعلم أن أجعل حياتك روضة حب فقط وفقط حب
إذا الآن أنا أتوقع أنك تكتب لي رسالة مثلما أكتب أنا لك لتسافر الكلمات في غياهب المجهول لتلمس قلبينا معا لندعو بعدها ((اللهم
اجمعني به ف الخير )) آمين


ليست هناك تعليقات: