متواجدين ومشرفيني ^_^

شرفتوني وآنستوني :)





رجاء خاص لمن يقتبس أن يقوم بكتابة اسمي تحت الاقتباس

آلاء علاء الدين

:)

A'laa's bookshelf: read

الآن نفتح الصندوق
The Secret


A'laa's favorite books »
}

25 مايو، 2011

الوداع للأبد..

لقد خسرتني للأبد أنا آسفة ياصديقي

ولكن علي قدر ما أحببتك سابقا وأهنت كرامتي لأجلك أجدني الآن أراجع نفسي مليون مرة قبل أن أكلمك

حقا أحببتك واحترمتك 
ولكن آسفة ياسيدي
آسفة 

ليست الصداقة هي إهانتي فكرامتي من كرامتك 

أنا حزينه القلب لفراقك 
ودامعة العينين لأجلك

وأنت لا تشعر أنا أعلم هذا جيدا أنت لا تشعر منذ متي وأنت تشعر بي؟؟

ولكن..
سيأتي اليوم الذي تحدثني فيه لتطلب الصفح ولن تجد مني إلا ماتجده الآن أتعرف ماذا ؟؟

كل مايثبت أنني لم أعد أبالي بك ستجده أمامك

ولو كان هذا يحرق قلبي فليحترق قلبي
ولتبق كرامتي

إن كان زوال حبك عني يحرقني
فلاحترق ياسيدي فلأحترق

بقدر ماأحببتك أخفتني منك
وبقدر ما أحببتك أبعدتني أنت عنك 
وبقدر ماكنت أفرح للقائك بقدر ماكرهت هذا اللقاء الآن

أنا لم أعد أنا
وأنت من غيرني حقا 
لا أعرف كيف!!
ولكن..
دوما كانو يقولون لي أنتي لا تتغيرين 
فشكرا لك
شكرا
لأنك غيرتني كثيرا
شكرا ياسيدي الفاضل 
أود الرحيل الآن لأن لدي من ينتظرون حبي وهم أحق به منك
الوداع للأبد!!


ليست هناك تعليقات: