متواجدين ومشرفيني ^_^

شرفتوني وآنستوني :)





رجاء خاص لمن يقتبس أن يقوم بكتابة اسمي تحت الاقتباس

آلاء علاء الدين

:)

A'laa's bookshelf: read

الآن نفتح الصندوق
The Secret


A'laa's favorite books »
}

04 يناير، 2011

لماذا احبك؟؟

لماذا اشعر اني احبك ؟؟

لماذا عندما غبت افتقدتك؟؟

لماذا يدق قلبي عندما اراك؟؟

لماذا اخاف عليك؟؟

لماذا لا اخذ حذري منك

كما فعلت مع غيرك؟؟

لماذا ابكي كلما تذكرتك؟؟

لماذا من قلبي في غيابك ادعو لك؟؟

هل هذه صدفه ام ان قلبي بالفعل دق؟؟

انا لا ادري لماذا احبك

لماذا كل هذا العشق لك

لماذا انت

هل لانك احتويتني بحبك؟؟

هل لان قلبك صادق؟؟

لا ادري

لكني احبك رغم علمي انني لست لك

احبك وساقولها لك

احبك رغما عني وعنك

ارحل عني للابد لكن لن انساك قط

انت حبيبي وقلبي لن يدخله غيرك

احببتك ووفيت كل الوفاء لك

حاولت منع قلبي من حبك

ولم اقدر

قل لي مابيدي كي امنع حبك؟؟

ما افعل انا كي اميت مشاعر عشقك؟؟

لا استطيع اذهب انت لمن تحب

لكن انا لن اكون الا لك

انا احببتك انت وان لم تاتني انت

لن اذهب لغيرك...

ساظل للابد احبك احبك


ليست هناك تعليقات: